19866227_10208668194613797_639619029_n

لأول مرة في تونس يقام المهرجان الدولي « slide and sound » وذلك يومي 27 و28 جويلية بالغولف سيتروس بالحمامات برعاية وزارة السياحة ومن تنظيم كلّ من « Gate eleven » و « MT production events ».

هذه الفكرة هي فريدة من نوعها سواء ثقافيّا أو رياضيّا وهي دعوى إلى الترفيه عن نفس الفئة التي يتجاوز 18 سنة وهو عبارة عن « قرطاج لاند » للكبار.

إنّ المهرجان الدولي « slide and sound » أطلق سنة 2001 بسويسرا ويشهد نسخته الأولى بتونس حيث تكون الأنشطة متتالية وتبدأ عند الظهر إلى حدود الساعة الثالثة صباحا.

وقع تركيب بغولف سيتروس بالحمامات، الذي تقدّر طاقة استيعابه 13 ألف شخص، حوض كبير للسباحة 25م\15م، مع تركيب لوحات عالية للتزحلق مع ألعاب للنفخ الى جانب خشبة مسرح بحضور عدد من « دي جي » من عدة دول « Willy William » و »Souf »  كما سيقع إحياء هذا المهرجان من خلال عروض لفنّاني الروبوهات.

بينما تكون الأسعار على النحو التالي:

اليوم الواحد

السعر:

اليوم: 60 دينارا

اليومان: 100 دينار

تباع التذاكر في كلّ من:

– بشبابيك « الكونكورد للأسفار »: 3 نهج مسجد الحمدي بشاطئ المرسى

– « تسار تور »: 3 نهج فضيلة ناشي المنار 2

– المدينة: نهج الحبيب عاشور البحيرة 1

– نقاط بيع « تسكرتي » في كامل تراب الجمهورية

– نقاط بيع « Tunivision » وعلى مواقعها بالأنترنات.

– بالمكتب الجهوي لديوان السياحة بالحمامات.

علما وأنّ المنسّق العام للمهرجان سامي عزيّز أكّد على أنّ هذا المهرجان هو متنفّس لفئة معيّنة من حرّ الصيف وهو هروب من الروتين من خلال عروض موسيقية وتنشيطية وترفيهية ورياضية تخلق مناخا بهيجا.

وأضاف المنسّق أنّ وزارة السياحة تكفّلت بالنقل أمّا بخصوص الإطار الأمني فقد خصّصت وزارة الداخلية 500 عون من الأمنيين و100 منقذ من الحماية المدنية في خدمة المشاركين لمدّة يومين.

 وأشار سامي الى وجود عدّة أجنحة لعرض المواد الغذائية والمياه المعدنية والمشروبات الغازية وكلّ متطلّبات الوافدين على هذا المهرجان لتجديد الطاقة البدنية وضمان يومان ترفيهيّان دون نقصان لأيّ جانب من تغذية وصحة ورياضة وسباحة وموسيقى ورقص وكذلك حصص للتدليك.

ومن جانبه، أكّد مدير التنظيم عبد الله عزيّز أنّ هذا المهرجان هو تشجيع للسياحة الداخلية الى جانب سياحة الاجانب بحضور عدّة دول (بولونيا وتشيكولوفاكيا وروسيا وبلجيكا واسبانيا) مشيرا إلى عدد الشركاء في هذا المهرجان الذي تجاوز 20 مشارك وهو في تزايد.

هاجر عزّوني