17622486_10212126952109956_1546168684_o

باعتبارها أول ممثلة افريقية للوساطة الدولية في الأسواق المالية ، أسست Teletrade Tunisia لنفسها سمعة جيدة منذ أكثر من أربع سنوات كانت فيها الرائدة في سوق التكوين في المالية بفضل سياسة القرب المتبعة والرصانة التي عرفت بها.

وبعد أن أجرت أكثر من 500 تكوين مجاني وجابت اغلب الكليات في الجمهورية، تميزت Teletrade Tunisia بقربها من الواقع المهني الموجه دون تجاهل الصبغة النظرية للأشياء. فطيلة السنوات الماضية، نحت المكتب لنفسه اسما بفضل فريق عمل مميز وعلى رأسه المدير العام رمزي سعود.

وباعتبار ما يميز عالم المال وخاصة البورصة من انفتاح ودفع نحو التبادل والشراكات، فان Teletrade Tunisia وضعت نفسها في مرتبة عليا لتستقبل ولأول مرة في صالونها شخصية هامة في المجال ألا وهو : Jérôme Mangin الملقب بـ Adam Proelium مؤسس المركز الوطني لـ Trading بفرنسا وأحد أبرز الأسماء في الساحة الأوروبية في مجال التكوين.

teletrade.affiche

ويعتبر حضور Jérôme Mangin فرصة لا تتوفر دائما للطلبة والمهتمين والمهنيين في عالم المالية. وبالفعل،  يؤمّن Teletrade Tunisia والمركز الوطني للتجارة يوم 29-30-31 مارس 2017 حلقات تكوين نوعية في سوق الصرف وسوق الأسهم مع التركيز خاصة على بورصة تونس وأوروبا.

وستتوزع الـ 15 ساعة من التدريب والتكوين والورشات وتبادل الخبرات والأفكار والرؤى على مدى 3 أيام في تونس، نابل وسوسة. وسيكون البرنامج كما يلي على مدى الأيام الثلاثة ابتداء من الساعة 14.00:

التفاوض، بين النظري والتطبيقي

  • اكتشاف طرق جديدة لتحليل السوق
  • تقديم ومعلومات عامة حول سوق تبادل العملات المعروف باسم FOREX.
  • التحليل الأساسي: أهمية المعلومة الاقتصادية وكيفية استعمالها.
  • التحليل التقني: كل ما يمكن معرفته حول الرسومات البيانية في البورصة والعرض المفصل للمؤشرات.

ولأول مرة في تونس، سيكتشف المشاركون الرسومات البيانية واستراتيجيات المهنيين مع التطبيق المباشر في الأسواق المالية.

وسيمكن التطبيق والمراقبة والتبادل مع مختلف المتدخلين على عين المكان الجميع من تعلّم كيفية التصرف في مختلف مواقع ومتطلبات ومتغيرات الأسواق واكتشاف أهمية الـ risk-reward او الـ stop-loss وخاصة الأخطاء الواجب تجنبها.

وتهدف أيام التكوين هذه إلى بلوغ عديد الأهداف بقطع النظر عن درجة ومستوى تمكن المشاركين: فالمستجدين والهواة بإمكانهم اكتشاف عالم يبدو انه مخصص لأقلية في تونس، المبتدئين والطلبة بإمكانهم تطوير معارفهم النظرية والتعرف على التطبيقات عبر الممارسة وأخيرا بإمكان المهنيين والخبراء استغلال هذه التجربة واستغلال النظرة والاستراتيجيات المتوفرة لدى المدربين المتمرسين على غرار السيدين Jérôme Mangin ورمزي سعود.

17622957_10212126952589968_431760742_o

وسيكون كامل فريق Teletrade Tunisia على عين المكان لتأطير المشاركين وتقديم كل الإجابات عن استفساراتهم ومساعدتهم طيلة الـ 15 ساعة عمل. ووفاء لمبادئنا ونظرتنا، فان مفاجآت عديدة تنتظر المشاركين باعتبار أن Teletrade Tunisia والمركز الوطني للتدريب يتقاسمان نفس الروح المرتكزة على حب النجاح.