جريدة الخبير

جثمان الفقيد سليم شاكر يوارى اليوم الثرى بمقبرة الجلاز بعد صلاة العصر

يوارى اليوم جثمان الفقيد سليم شاكر الثرى بمقبرة الجلاز بعد صلاة العصر.وكان الفقيد سليم شاكر قد  توفي امس  بالمستشفى العسكري بالعاصمة.

وافاد مصدر طبي بالمستشفى انه رغم تقديم الاسعافات اللازمة لسليم شاكر لم يتمكن الفريق الطبي بقسم طب القلب والشرايين من انقاذه.slim_chaker-640x306

وكان المدير الجهوي للصحة بولاية نابل سامي الرقيق ان وزير الصحة تعرض   الى وعكة صحية في ختام اشرافه بنابل على تظاهرة « اكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي » ليتم نقله الى المستشفى المحلي بقرمبالية، قبل تحويله الى المستشفى العسكري بتونس.هذا وسيتم تشييع جثمان الفقيد غدا بعد صلاة العصر في مقبرة الجلاز.

وقد نعت حكومة الوحدة الوطنية، ورئاسة الجمهورية وزير الصحة سليم شاكر
كما نعت وزارة الصحة بمختلف هياكلها وأصناف إطاراتها وأعوانها، المسؤول الأول عن الوزارة سليم شاكر، متقدمة، بتعازيها الحارة إلى كافة أفراد الأسرة الصحية بالقطاعين العمومي والخاص، ومتوجهة إلى عائلة الفقيد بأصدق عبارات التعازي والمواساة.

يذكر ان سليم شاكر من مواليد سنة 1961 هو حفيد الزعيم الوطني الهادي شاكر.تولى كتابة الدولة للسياحة في أول حكومة بعد الثورة في 17 جانفي 2011، ثمّ وزيرا للشباب والرياضة حتى ديسمبر 2011 ثم عين في 2014 وزيرا للماليّة وفي أوت 2016 عين  وزيرا مستشار لدى رئيس الجمهورية، ثمّ وزيرا للصحّة في حكومة يوسف الشاهد ابتداء من سبتمبر 2017. ويعتبر من المؤسسين الأوائل لحزب حركة نداء تونس.

0 Shares

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *